سياسة الجودة

تلتزم وحدة التطوير والتحسين المستمر بمؤسسة نادي المهندسين إلى تطبيق أنظمة إدارة الجودة أيزو 9001:2015 والتحسين المستمر للنظام بهدف تقديم خدمات متميزة للعملاء وبناء على هذا فقد إلتزمنا بالسياسات التالية لتطبيق نظام إدارة الجودة:

أولا : تطبيق المعايير المعتمدة .

تلتزم وحدة التطوير والتحسين المستمر في جميع عملياتها بتطبيق مواصفة الأيزو 9001:2015 والمعايير المعتمدة بمؤسسة نادي المهندسين .

ثانيا : مواصلة التطوير والتحسين المستمر .

ترسخ وحدة التطوير والتحسين المستمر كافة جهودها لتحقيق التطوير وفق مفهوم الجودة والتخطيط من أجل مواجهة المتغيرات.

ثالثاً : رضا العملاء .

يسعى كافة موظفي مؤسسة نادي المهندسين لتحقيق متطلبات العملاء وتفعيل إجراءات وخطوات العمل وضمان الالتزام بتطبيق نظام إدارة الجودة بكافة مراحل الأعمال والأنشطة المختلفة.

رابعاً : التأهيل والتدريب.

تعتمد مؤسسة نادي المهندسين على رفع مستوى الوعي لدى موظفيها وتعمل على ترسيخ مفهوم الجودة وتفعيل المهارات والكفاءات الذاتية لمنسوبيها وكذلك المتعاونين معها في كافة مجالاتها وتلتزم بتأهيلهم وتطوير كفاءتهم من خلال التدريب المستمر بناء على أسس ومتطلبات الأعمال والأنشطة للمؤسسة.

خامساً : مسؤوليات التحقق .

مسئولية تطبيق أنظمة الجودة بمؤسسة نادي المهندسين هي مسؤولية مشتركة لكافة العاملين بها.

سادساً : قياس الأداء.

تعمل مؤسسة نادي المهندسين على تفعيل نظام للمتابعة والتدقيق الداخلي ومتابعة التغذية الراجعة من العملاء بكافة فئاتهم وتفعيل عمليات قياس الأداء وتعمل على تحليل للإجراءات والمراحل وتقييم مستمر لكافة الأعمال والأنشطة.

أهداف الجودة:

  • تحقيق الريادة في تطبيق أفضل الممارسات والأساليب في كافة الأعمال والأنشطة .
  • تطبيق منهجية نظام إدارة الجودة الإحترافية وفقاً للمعايير العالمية.
  • تحسين جودة أداء الأعمال المختلفة والإلتزام بخطط تنفيذها على أن لا يتجاوز الإنحراف عن المخطط بنسبة 5%.
  • تحسين فاعلية الشكر عبر التغذية الراجعة من العملاء والإنصات لمرئياتهم وملاحظاتهم.